اليوم السعودية: المملكة قادرة على حماية أمنها واستقرارها

الاثنين 16 سبتمبر 2019 11:33:33
اليوم السعودية: المملكة قادرة على حماية أمنها واستقرارها
 سلطت صحيفة اليوم السعودية الضوء على الهجوم الإرهابي الذي استهدف معلمين في شركة "أرامكو" السعودية، مشددة على أن المملكة قادرة على حماية أمنها واستقرارها.
وتحت عنوان "المملكة .. قادرون على أمننا" قالت الصحيفة خلال افتتاحيتها اليوم الإثنين : "يعكس تشديد الملك سلمان بن عبدالعزيز على قدرة المملكة أن تتصدي لأي اعتداء، وتأكيد ولي عهده الأمير محمد بن سلمان أن المملكة لديها من الإرادة والقدرة على مواجهة العدوان، أن العمل الإرهابي الغاشم الذي وجه من قبل الميليشيات الحوثية المدعومة من قبل النظام الإيراني الدموي نحو مواقع نفطية بمحافظة بقيق لن ينال من هذا الثبات وذلك الحزم والقدرة والقوة والسيادة".
وأشارت الصحيفة إلى أن تلك المليشيا جبلت على ارتكاب سلسلة من الجرائم المشينة باستهدافها من قبل لعدد من المواقع النفطية بالمملكة، واستهدافها للسفن التجارية في عرض المياه الإقليمية الخليجية دون تقدير لحساباتها الخاطئة فأعمالها الإجرامية تلك تقودها لرسم نهايتها الوشيكة.
وأضافت : "تخطئ تلك العصابات إن ظنت أنها بأفعالها الإجرامية تلك قد تنال من تلاحم المواطنين مع القيادة الرشيدة، أو أنها قد تدخل الفزع والرعب والخوف في نفوس أبناء هذا الوطن المعطاء، أو أنها قد تؤثر على أمن المواطنين واستقرارهم وطمأنينتهم".