ريوس يتوعد ميسي وبرشلونة: نستطيع الانتصار

الاثنين 16 سبتمبر 2019 21:08:29
ريوس يتوعد ميسي وبرشلونة: نستطيع الانتصار

توعد ماركو ريوس لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بالتغلب على فريقه خلال مباراة الفريقين يوم الثلاثاء.

ويلعب برشلونة أمام دورتموند مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل النادي الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصل ميسي على التصريح الطبي للمشاركة أمام دورتموند والتواجد في قائمة فريقه المغادرة لألمانيا، ليظهر الدولي الأرجنتيني لأول مرة هذا الموسم بعد فترة من الغياب للإصابة.

ولعب ميسي آخر مبارياته بقميص البارسا منذ 115 يوما، وبالتحديد مواجهة فالنسيا بنهائي كأس ملك إسبانيا يوم 25 مايو الماضي والتي خسرها الفريق الكتالوني بنتيجة 1-2.

وقال ريوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجميع يعلم أن ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم وسنكون سعداء إذا لعب أمامنا، لدينا فريق جيد يمتلك قدرة التغلب على ميسي وفريقه".

وأضاف: "نريد الفوز هنا في ملعب سينجال إيدونا بارك، ونتوقع مباراة صعبة للغاية، ويجب أن نمتلك الشجاعة ونراهن على طريقة لعبنا".

وتابع: "الفوز 4-0 ضد باير ليفركوزن في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، أعطانا الثقة قبل مواجهة برشلونة، فيجب أن نلعب بشجاعة ونهاجم في اللقاء".

وتطرق ريوس للحديث عن زميله الإسباني باكو ألكاسير، والذي سبق له اللعب بنادي برشلونة، قائلا: "ألكاسير لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، فهو يلعب بذكاء وهداف مميز، وستكون مباراة خاصة له ونأمل أن يتمكن من الاستمتاع بها فهو لاعب من طراز عالمي".

وانضم ألكاسير لبرشلونة في صيف عام 2016 قادما من فالنسيا ثم أعير لبروسيا دورتموند في صيف عام 2018 قبل أن ينتقل بشكل نهائي للنادي الألماني.

ويتواجد برشلونة ودورتموند في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا مع ناديي إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج التشيكي.