مانشستر سيتي عقبة كلوب لتحقيق الحلم الكبير

الاثنين 16 سبتمبر 2019 21:20:37
مانشستر سيتي عقبة كلوب لتحقيق الحلم الكبير

كشف مارك كوسيكي، وكيل أعمال يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول، عن أن المدرب الألماني يعتقد أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هو العقبة الكبرى أمام تحقيق كلوب لحلمه بقيادة ليفربول للظفر بلقب البريمييرليج للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ عام 1990.

وخسر كلوب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول خلال 4 مواسم قضاها مع "الريدز" حتى الآن، حيث توج ليستر سيتي باللقب موسم 2015-2016 بقيادة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري، ثم تشيلسي موسم 2016-2017 بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، وحصد مانشستر سيتي آخر لقبين موسمي 2017-2018 و2018-2019 تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

وقال كوسياكي في تصريحات لموقع "spox" الألماني: "لقد رأينا الآن ما حدث في ليفربول بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، ونتيجة لذلك فإن الضغط أصبح كبيرا للغاية".

وأضاف: "ليفربول فاز أيضا بكأس السوبر الأوروبي، وأعتقد أن الفريق ليس فخورا فقط بما تحقق في الفترة الحالية، ولكن أيضا بإعادة تلك الألقاب لخزينة النادي، لذلك فإن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال هدفا لكلوب".

وأتم: "قال كلوب إن مشكلة ليفربول الكبرى في طريقه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هي مانشستر سيتي".

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري بتحقيق العلامة الكاملة في 5 مباريات برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف وحامل اللقب مانشستر سيتي.