بالصور..لقاء هام بزنجبار لمناقشة الأوضاع بالمديرية ومتابعة سير العمل في جميع المرافق

الاثنين 16 سبتمبر 2019 23:10:28
بالصور..لقاء هام بزنجبار لمناقشة الأوضاع بالمديرية ومتابعة سير العمل في جميع المرافق

شهدت مديرية زنجبار، اليوم الاثنين، لقاءا هاما بين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله أحمد الحوتري بمدير عام مديرية زنجبار، لمناقشة تطبيع الأوضاع في زنجبار ومباشرة مدراء المكاتب التنفيذية والقيام بمهامهم بشكل طبيعي وتخليص معاملات المواطنين .
وخلال اللقاء أشار الحوتري، إلى أن الوضع في مديرية زنجبار مستقر، وأن الأمور تحت السيطرة .
وشدد الحوترى، على ضرورة التزام جميع المسؤولين بمباشرة أعمالهم بشكل طبيعي والانتهاء من أعمال المواطنين، لافتاً إلى أهمية أن يتم الالتزام من قبل مدراء المكاتب التنفيذية والموظفين وتطبيع الأوضاع.
وأكد، على أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين ليس لديها عداء مع أحد ولم تأتي للانتقام من أحد أو لتصفية حسابات خاصة، موضحا أنها تمد يدها إلى جميع الجنوبيين بمختلف توجهاتهم السياسية انطلاقاً من توجيهات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي .
وأشار إلى أن كل أبناء الجنوب إخوة، ماعادا من رفع السلاج في وجه الجنوبيين ورضي أن يأتي بالمحتل إلى أرضه و أن يكون مجرد تابع لا قيمة له.
ودعا الحوترى خلال اللقاء، الجميع إلى ضرورة التعاون وعدم السماح لأي جهة أو شخص أن يقوم بأي أعمال تخريبية تستهدف أمن وسلامة مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين مشدداً على عدم التهاون أو التقصير كلاً في موقعه من أجل إعادة الأمور إلى طبيعتها بتعاون جميع أبناء زنجبار .
وأوضح رئيس القيادة المحلية ، أن المجلس الانتقالي سيكون في مقدمة الصفوف وعوناً وسنداً لإزالة أي صعوبات أو عوائق قد تواجه عمل إي جهة مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية بزنجبار وتعاونها الإيجابي في تطبيع الأوضاع .

ومن جانبه أكد مدير عام زنجبار ،أن جميع المكاتب التنفيذية بزنجبار تعمل بشكل طبيعي وكل المدراء والموظفين يقومون بمهامهم على أكمل وجه ، مشيراً إلى معاناتهم في مكتب المالية بالمديرية والتي تسببت في تعطيل العمل موضحا أنه سيتم حلها في الأيام القادمة .
وشدد مدير عام زنجبار، على ضرورة أن يتم تجنيب أبين إي صراعات مسلحة لأن أبين ومديرية زنجبار على وجه الخصوص دفعت الثمن خلال السنوات الماضية.