تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دينا عبدالله بعد إصابتها في حادث سير

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 15:41:07
تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دينا عبدالله بعد إصابتها في حادث سير

قالت الإعلامية والفنانة المصرية دينا عبدالله إنها تعرضت لحادث سير على الطريق الصحراوي في تمام الساعة العاشرة مساءً الأحد، موضحة أنها أصيبت ببعض الكدمات، بالإضافة إلى تعرض والدتها لعدة إصابات.
وأضافت دينا، في تصريحات إعلامية :"عربيتي تحطمت، وأمي خدتها عربية الإسعاف وراحت بيها على المستشفى، وجالها كدمات في وشها، وعملولها آشعة ونقل دم".
وتابعت: "كنت ماشية بالعربية بسرعة بطيئة، ولاقيت عربية داخلة في سيارتي من ورا بكل عنف، والحمد لله لولا ستر ربنا إني ماشية ببطئ، كان زماني طايرة في الهواء، وكان فيه أتوبيس عطلان واقف، دخلت فيه بعربيتي من شدة الخبطة، ولفت عربيتي واتحطمت، والناس طلعونا من زجاج العربية".
وأضافت: "جالي من النقابة الدكتور أشرف ذكي وعمل اتصالاته، وجالي إيهاب فهمي وأشرف طلبة ونهال عنبر وعفاف رشاد، وكل اللي في النقابة وقفوا جنبي في المستشفى".
ومن جانبها، قالت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة دينا عبدالله بخير، وأصيبت بكدمات بسيطة، وتوجهت لعمل محضر في قسم الشرطة، بينما تعرضت والدتها لكدمات وجروح وتم نقلها لمستشفى الصفا بالمهندسين.
وتابعت نهال عنبر أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ذهب مع الفنانة دينا عبدالله لقسم الشرطة لتحرير المحضر، بينما توجهت الفنانة نهال عنبر والفنانة عفاف رشاد لمستشفى الصفا للوقوف على الحالة الصحية لوالدة الفنانة دينا عبدالله.
يذكر أن آخر أعمال دينا عبدالله، مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" عام 2016.