بعد الخيانة.. رنا الأبيض تنشر وثيقة خُلع زوجها

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 17:46:00
بعد الخيانة.. رنا الأبيض تنشر وثيقة خُلع زوجها

نشرت الفنانة السورية رنا الأبيض، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مجموعة من المستندات التي تكشف أنها بالفعل خلعت زوجها، بعد أن انتشرت أنباءا تفيد بأن زوجها طلقها ليرتبط بفتاة أخرى.
وبالفعل أعلن طليق رنا الأبيض، خلال الأيام الماضية، خطبته لفتاة أخرى، وهنأته رنا، على تلك الخطبة، فظن البعض أنها حزينة لفراقه وأنه هو الذي طلقها.
ونشرت الأبيض، صورة "خُلع" بحسب وصفها، بينها وبين زوجها وائل الدباس؛ رداً على تعليق إحدى متابعيها التي أكدت أن الطلاق وقع بينهما منذ فترة طويلة، أي قبل أن يرتبط بأخرى.
وقالت الأبيض في منشور عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "هذه ورقة مخالعتي من السيد وائل الدباس بتاريخ 9 /9 /2019، تعليقاً على إنه مطلقها من زمااان".
وأضافت: "إن كنتم تعلمون، فهي مصيبة وإن كنتم لا تعلمون فالمصيبة أكبر، وما بعرف مين الفاسق فينا، فهل تبينتم الآن، بالفعل لا تقل حسبي ونسبي، قل فعلي وعملي".
واختتمت منشورها قائلة: "بتشكر كل مين تعاطف معي بكلمة فيها إنسانية من عيلتي الكبيرة ببلدي من أهلي وناسي وأصدقائي القريب منكم والغريب وما بتمنى حدا يعيش مرارة موقفي، وبتمنى للعريسين حياة سعيدة وسامحونا".
والخبر الذي أثار الأمر من جديد، هو أن رنا الأبيض، هنأت زوجها وائل دباس، بمناسبة عقد قرانه على الشابة شيرين عقاد، التي تعتبر خارج الوسط الفني.
وأوضحت رنا، أنها تقدمت بدعوى تفريق ضد زوجها، وذلك بعدما دام زواجهما 13 عاما، كاشفة أنهما لم ينجبا أطفالا لأسباب صحية تتعلق بزوجها وائل دباس.
وأكدت رنا الأبيض، في تصريحات صحفية أنها خلال هذه الأعوام، كانت الزوجة الوفية والصابرة والمحافظة على راحة زوجها، لتفاجأ بأن زوجها ارتبط بغيرها بشكل سري.
كما نشرت رنا عبر حسابها على "إنستجرام" صورة عن خبر عنوانه "تقدم رنا الأبيض لزوجها وائل مباركة بخطوبته للآنسة شيرين عقاد"، من دون أن تترك أي تعليق.
يشار إلى أن الفنانة رنا الأبيض لديها طفل اسمه "يوشع"، من زواجها الأول من رجل الأعمال عصام طوغلي.
يذكر أن الفنانة رنا الأبيض شاركت في بطولة العديد من الأعمال الفنية من بينها فيلم "غراميات نجلاء" ومسلسل "حرملك" و"الجوكر" و"أهل الغرام" وغيرها.