تفاصيل زيارة اللواء شلال شايع إلى مطار عدن الدولي (صور)

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 23:00:13
تفاصيل زيارة اللواء شلال شايع إلى  مطار عدن الدولي (صور)

قام اللواء الركن شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بزيارة هامة إلى مطار عدن الدولي وذلك في إطار تفقده لوحدات الأمن ومتابعة الجاهزية الدائمة باستمرار.

وخلال الزيارة ، قام شايع بتفقد المسافرين المغادرين والقادمين إلى العاصمة عدن، كما استمع إلى كل الآراء التي أشادت جميعها بالتعامل الحسن لرجال الأمن مع المواطنين.

وأكد اللواء شلال شايع خلال حديثه مع المواطنين بالمطار، أن الأجهزة الأمنية بعدن ستقف باستمرار إلى جانبهم وسوف تحمي كل مصالحهم الخاصة والعامة وعلى رأسها مطار عدن الدولي .

وخلال الزيارة تفقد اللوء شلال شايع كتيبة حماية المطار التابعة لأمن عدن، وألقى كلمة في ضباط وجنود الكتيبة أشاد فيها بجهود كل أفراد المطار الذين سطروا ملاحم بطولية في الدفاع عن هذا المرفق السيادي الهام.

وأشار مدير أمن العاصمة عدن إلى أن الأجهزة الأمنية بعدن وقفت وستقف بقوة لحماية كل المرافق العامة وعلى رأسها المطار والموانئ ، مؤكدا أنها لن تتوانى في الدفاع عنها بل ستواجه وتضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بهذه المنشات الهامة.

واستعرض قائد كتيبة حماية المطار خلال الزيارة ، انجازات كتيبة الحماية مقدما لمدير الأمن شرحاً مستفيضاً عن كل الإجراءات المتخذة والصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة السابقة.