انهيار إخواني.. جبهاتٌ انبطح فيها الإصلاح أمام القوات الجنوبية

الجمعة 20 سبتمبر 2019 23:27:22
انهيار إخواني.. "جبهاتٌ" انبطح فيها الإصلاح أمام القوات الجنوبية

واصلت القوات الجنوبية بطولاتها الخالدة في مواجهة مليشيا الإخوان التابعة لحكومة الشرعية والتي يقودها الإرهابي علي محسن الأحمر.

القوات الجنوبية نفّذت خلال الساعات الماضية، عدة عمليات نوعية على مواقع ونقاط عسكرية تتمركز فيها مليشيا الإخوان.

العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة الجنوبية جرت في ميفعة وحبان ونصاب ومرخة.

وأسفرت هذه العمليات عن سقوط قتلى ومصابين من مليشيا الإخوان بعدة مواقع.

بطولات القوات الجنوبية على الأرض تمثل تجسيداً عملياً على الأرض لما أبدته القيادة السياسية الجنوبية من استعداد كامل وشامل المؤامرات الإخوانية.

وبدإت الأزمة بعدوان غاشم شنّته مليشيا الشرعية، المختَرقة من قبل حزب الإصلاح الإخواني، وقد مارست صنوفاً مختلفة من الجرائم الإرهابية.

في محاولة لضبط الأمور سريعاً، وجّهت المملكة العربية السعودية دعوات عاجلة لاجتماعات تعقد في مدينة جدة من أجل حل الأزمة عبر الحوار بين القيادة السياسية الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي من جانب، وحكومة الشرعية من جانب آخر.

عُلّقت الكثير من الآمال، على هذه الاجتماعات من أجل ضبط الأمور، إلا أنّ حكومة الشرعية الإخوانية انخرطت أكثر في "غيّها"، مُوجّهةً سهام عدوانها على الحوار "سياسياً وإعلامياً".

في المقابل، أظهر المجلس الانتقالي حنكة سياسية كبيرة عبر تفاعله الإيجابي مع هذه الدعوات، وانتقاله على الفور إلى مدينة جدة للانغناس في هذا الحراك.

محاولة "الإصلاح" المستميتة لإفشال هذه الجهود تفضح مؤامرات الحزب الإخواني ضد الجنوب، ورغبته في إشعال الأمور أكثر على الصعيد الميداني.

"الإصلاح" يعوّل على إفشال حوار جدة من أجل الاستمرار في عملياته العسكرية ضد الجنوب، إدراكاً منه أنّ تسوية سياسية للوضع الراهن سيتمخض عنها إحباط كامل للمؤامرة المتسترة بغطاء الشرعية.