أمازون تعلن عن بدء تصوير مسلسل Lord of the Rings

السبت 21 سبتمبر 2019 15:22:03
أمازون تعلن عن بدء تصوير مسلسل "Lord of the Rings"

أعلنت شركة أمازون للإنتاج الفني عن بدء تصوير مسلسل الخيال العلمى المرتقب Lord of the Rings، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى الحلقات بداية من الشهر المقبل على أن يعرض نهاية العام المقبل على الشبكة.

وسيتم تصوير أولى حلقات الموسم الأول من الرواية الشهيرة فى الغابات الخضراء داخل نيوزلندا، والتى ستشهد بداية أحداث تكاتف البشر ضد قوى الظلام.

في السياق ذاته، كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن أن الممثل ويل بولتر نجم مسلسل Black Mirror يقترب من الانضمام لطاقم عمل مسلسل Lord of the Rings، بعد سطوع نجمه فى الموسم الأخير للسلسلة.

ورفضت شركة أمازون التعليق على انضمام بولتر لطاقم عمل المسلسل بعد أن كشفت الصحيفة خبر المحادثات، وكانت قد كشف موقع "فاريتى" فى يوليو الماضى أن الممثلة الأسترالية ماركيلا كافينا، تجرى محادثات للانضمام للمسلسل وسرعان ما رفضت الشبكة المنتجة التعليق ايضاً على الخبر.

وكانت شركة أمازون قد كشفت فى نوفمبر عام 2017، عن نيتها فى إنتاج سلسلة Lord of the Rings فى عدة مواسم، بعد الانتهاء من شراء حقوق البث والكتابة من صناع السلسلة الأصليين، بعد انتهاء المسلسلة التاريخي Got، على أن تشمل تكلفة السلسلة الجديدة ما يقارب المليار دولار تطرح بداية من عام 2021