برعاية الانتقالي.. حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة بعدن (صور)

السبت 21 سبتمبر 2019 17:09:01
برعاية الانتقالي.. حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة بعدن (صور)
أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن اليوم السبت، حفلاً لتكريم أوائل الطلاب من خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي (2018 ـ 2019).
وجرى الاحتفال بحضور أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وفضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام، والدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وعدد من مدراء مكاتب التربية والتعليم في العاصمة عدن.
وأكد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، أن هذا التكريم يأتي امتداداً للتاريخ العريق للجنوب في التعليم والذي جعله من أوائل دول العالم على قائمة اليونيسكو في مستوى التعليم.
وشدد على أن المجلس الانتقالي يُولي التعليم اهتماماً خاصاً حيث يسعى من خلاله لإعادة التعليم لمستواه الذي عُرف عنه في السابق؛ كون العلم هو خط الدفاع الأول للتغلب على الجهل والتطرف.
وأشار إلى ضرورة الاهتمام به من طلاب ومعلمين، متمنياً للطلاب الأوائل الاستمرار في التفوق والنجاح والتميُز.
فيما عبر الطلاب المتفوقون، عن فرحهم بهذا التكريم الرفيع، شاكرين كل الذين ساعدوهم على التحصيل العلمي ومنحوهم جهودهم ومحبتهم.
وقدم المكرمون الشكر للمجلس الانتقالي على هذا التكريم، مؤكدين بأنه سيظل وساماً وفخراً على صدروهم يعتزون به، وحافزاً لهم للعطاء والاستمرار في التفوق.