برئاسة البحسني.. تفاصيل الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي بحضرموت

السبت 21 سبتمبر 2019 17:41:00
برئاسة البحسني.. تفاصيل الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي بحضرموت
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً موسعاً برئاسة محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
وجرى الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة والمستشارين، ومديري المكاتب التنفيذية ومديري المديريات والقيادات العسكرية والأمنية وغرفة تجارة وصناعة حضرموت.
وجاء انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمكتب تلبية لطلب أعضاء المكتب بالانعقاد للوقوف أمام الوضع الحالي، ومساندة جهود محافظ المحافظة والوقوف إلى جانبه في هذه المرحلة الصعبة.
وقال البحسني إن حضرموت اليوم إجماعاً لا سابق له لم يأتي من فراغ، بل جاء في سياق الثقة بين المواطن وقيادته التي حملت على عاتقها قضاياه واحتياجاته الأساسية.
وشدد على أن القيادة المحلية تبنت الكثير من القضايا واحتياجات أبناء المحافظة وفي مقدمتها ثلاثة قضايا مهمة وهي دفع مرتبات الجنود والصف والضباط  المتوقفة لأكثر من ثلاثة أشهر.
وأضاف: "بهذه الروح وبهذا الإخلاص وهذه الثقة وبوحدة الصف والرأي مع مواطنينا وأهلنا وأعضاء المكتب التنفيذي سنمضي بسفينة حضرموت إلى بر الأمان".
بدورهم أكد أعضاء المكتب التنفيذي، وقوفهم المطلق ومساندتهم للمحافظ لنيل احتياجات المحافظة، مثمنين تفاعل ومساندة مكونات المجتمع الحضرمي والتفافهم حول قيادتهم وسلطتهم المحلية.