لوبيتيجي يجهز أفضل نسخة من إشبيلية لمواجهة ريال مدريد

السبت 21 سبتمبر 2019 19:55:29
لوبيتيجي يجهز "أفضل نسخة من إشبيلية" لمواجهة ريال مدريد

أكد جولين لوبيتيجي، مدرب إشبيلية، أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه ريال مدريد، مشيرا إلى امتلاكه ذكريات رائعة مع الفريق الملكي، وذلك قبل أن يتواجها، الأحد، في خامس جولات الدوري الإسباني.
وخلال مؤتمر صحفي، السبت، تحدث لوبيتيجي عن مواجهة فريقه السابق، قائلا: "علينا أن نركز أكثر على ما يمكن لنا تقديمه في المباراة، لأننا نعلم أننا سنواجه فريقا استثنائيا ويمتلك مواهب رائعة، وهذا ما سيدفعنا إلى إظهار أفضل نسخة لدينا".

وأضاف: "أود رؤية إشبيلية الذي يعرف كيفية الدفاع والهجوم بشكل جيد".

ويتقدم إشبيلية في سباق الليجا باحتلاله صدارة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارات وتعادلا وحيدا، متقدما على أتلتيكو مدريد، الوصيف، بفارق نقطة وحيدة.

وعن ذلك، قال لوبيتيجي: "لا أريد التركيز على ما نتوقعه، لكننا نتطلع لوضعنا على المدى القصير، واللاعبون بدوا متحفزين خلال التدريبات، فلا يوجد حافز أكبر من مواجهة ريال مدريد".

وبسؤاله عن مشاعره تجاه الريال، الذي تولى تدريبه لبضعة أشهر في الموسم المنصرم، أجاب: "دائما ما أملك ذكريات مميزة مع كل الأندية التي تواجدت فيها، وسأحتفظ فقط بالإيجابيات".

يذكر أن لوبيتيجي تولى مهمة تدريب الريال مع بداية الموسم الماضي، قبل أن يتعرض للإقالة في أكتوبر الماضي، بعد الخسارة بخماسية في الكلاسيكو أمام برشلونة.