بدعم إماراتي.. تدشين توزيع المساعدات الإيوائية لنازحي حجر بالضالع

السبت 21 سبتمبر 2019 20:11:10
بدعم إماراتي.. تدشين توزيع المساعدات الإيوائية لنازحي حجر بالضالع

شهدت محافظة الضالع اليوم السبت تدشين مشروع توزيع المساعدات الإيوائية المتمثلة بالخيام وخزانات مياه الشرب والحمامات السفري، وغيرها من المواد للنازحين في منطقة الكبار بمديرية الضالع .
وتأتي هذه المساعدات الإيوائية من دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لنازحي الحرب، من مناطق حجر إلى منطقة الكبار ومدرسة الشهيد طيار محمود علي محمد بمديرية الضالع.
وخلال التدشين عبر محافظ الضالع عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على دعمهم السخي والمتواصل في جميع المجالات الإنسانية والإغاثية والإيوائية والخدمية بما فيها أيضا الصحة والتعليم وغيرها من المشاريع في المجالات الأخرى التي تقدمها لمحافظة الضالع.
وأكد المحافظ بأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي نازحي الحرب اهتماما كبيرا مناشدا كافة المنظمات لمضاعفة تقديم الدعم الإنساني لهم .
من جانبه أكد وكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف، أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت ولازالت تقدم الكثير والكثير للضالع وتعمل على تطبيع الحياة في المحافظة في المجالات المختلفة .
وأعرب العفيف عن شكره وخالص امتنانه لدولة الإمارات على وقوفها إلى جانب الشعب الجنوبي بشكل عام واستمرار جهودها الجبارة في تقديم المزيد في جميع المجالات.