العولقي: قرارات محافظ شبوة إخوانية تستهدف الجنوب ويجب عدم تنفيذها

السبت 21 سبتمبر 2019 20:58:15
"العولقي": قرارات محافظ شبوة إخوانية تستهدف الجنوب ويجب عدم تنفيذها

وصف الشيخ القبلي لحمر علي لسود العولقي التغييرات التي قام بها محافظ شبوة بن عديو في المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بالقرارات الإخوانية.
وطالب الشيخ القبلي جميع من شملهم التغير إلى رفض كل القرارات التي تتنافى مع المرحلة التي يمر بها الوطن من حروب لن تحط أوزارها بعد.
وأشار إلى أن هذه القرارات كشفت عورة السلطة ومدى حقدها الدفين لشبوة والجنوب بشكل عام ، وأن من يأتي من مسقط رأسه وهو مشبع بالكراهية إلى السلطة فلا ينتظر منه الآخرين غصون الزيتون".
وشدد على القرارات التي أتى بها بن عديو من أجل إخوان شبوه، لن ولم تكون موفقه مشيرا إلى أنها تثبت تعاون السلطة مع مليشيات الإصلاح والتنظيمات التي تهدف إلى غزو شبوة والجنوب.
ودعا الشيخ القبلي أبناء شبوة إلى تقديم ملفات على السلطة ورأس السلطة إلى القضاء لما يرتكبه المحافظ من مخالفات لمصالح مليشيات الإخوان.
ووجه العولقي رسالة لما شملتهم التغييرات بقوله: "عليكم يا من شملتكم قرارات الإخوان اللجوء إلى القضاء وعدم تنفيذها وعدم التسليم حتى يعرف القاصي والداني أن شبوة ليس مزرعة أو بستان يتنزه فيه المتنزهين.
وكان محافظ شبوة محمد صالح بن عديو قد أصدر القرار رقم (115) لسنة 2019 بشأن تكليف عميدا ونائبا للمعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بالمحافظة .
وقضت مواد القرار بتكليف أحمد علي محمد لحنف عميدا للمعهد وتكليف محمد أحمد سالم السيد نائبا لعميد المعهد
كما قضت المواد الأخرى من القرار بإيقاف العميد السابق للمعهد مهدي عوض سالم سالمين وإحالته للتحقيق، وإيقاف النائب السابق للمعهد للشؤون المالية والإدارية سالمين عمر علي سالمين وإحالته للتحقيق
وقضت المادة الأخيرة من القرار بالعمل به من تاريخه والتزام جهات الاختصاص بتنفيذه .