مساعدات إماراتية جديدة لوحدة علاج الأورام السرطانية بمحافظة شبوة (صور)

الأحد 22 سبتمبر 2019 15:37:58
مساعدات إماراتية جديدة لوحدة علاج الأورام السرطانية بمحافظة شبوة (صور)

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الأحد مساعدات إغاثية تحوي مكونات الغذاء الرئيسية للمرضى والعاملين في وحدة علاج الأورام السرطانية بمحافظة شبوة.

وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 300 ) سلة غذائية بمعدل ( 24 طن ) مستهدفة ( 1860 ) فرداً من المرضى والعاملين بوحدة علاج الأورام السرطانية.

وتأتي هذه المساعدات تأكيدا للاهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر للمراكز الصحية لأجل تخفيف معاناة المرضى وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشونها.

وتسعى هيئة الهلال الإماراتي بكل جهودها الخيرية للتخفيف من حدة معاناة مرضى وحدة الأورام السرطانية وتوفير المواد التموينية الأساسية لهم.

وعبر عدد من المرضى والعاملين بوحدة علاج الأورام السرطانية عن بالغ شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على تلمس أوضاعهم وتقديم المساعدات لهم في مختلف المجالات الإغاثية والخدمية.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 30878 سلة غذائية استهدفت 143647 فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1715 طن و920 كيلو.