وزير الدفاع الكويتي: لابد من اتخاذ أقصى درجات الاستعداد واليقظة لحماية البلاد

الأحد 22 سبتمبر 2019 16:30:00
وزير الدفاع الكويتي: لابد من اتخاذ أقصى درجات الاستعداد واليقظة لحماية البلاد

شدد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الكويت الشيخ ناصر الصباح، اليوم الأحد، على أهمية اتخاذ أقصى درجات الاستعداد واليقظة لحماية حدود البلاد وأجوائها.

وقال رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الكويتى، خلال الاجتماع الذى عُقد بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، وكبار قادة الجيش، إن الجيش الكويتي حريص بكل قواته البرية والجوية والبحرية، على الوصول إلى أقصى درجات الاستعداد واليقظة، والاستمرار فى اتخاذ كافة التدابير اللازمة، والتى تضمن بدورها توفير الحماية لحدود البلاد وأجوائها.

وأكد على ضرورة قيام وسائل الإعلام بدورها فى مثل هذه الأوضاع، والتى يتطلب منها الحرص على استقاء كافة الأخبار من مصادرها الرسمية، حفاظاً على قوة وتماسك الجبهة الداخلية للبلاد، وقطع الطريق أمام أية وسيلة إعلامية تحاول بث الشائعات، بهدف زعزعة ثقة أفراد المجتمع بمؤسساته العسكرية.

ودعا رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الكويتى، إلى عدم الالتفات إلى ما تروجه بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، من نشرها لأخبار ومعلومات لا علاقة لها بالواقع، ولا تستند إلى مصدر رسمى يمكن للمتابعين لها من الرجوع إليه.