تفاصيل لقاء الزُبيدي مع رئيس حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر

الاثنين 23 سبتمبر 2019 01:45:25
تفاصيل لقاء الزُبيدي مع رئيس حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر
عقد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي في مقر إقامته بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية الأحد، لقاءاً مع رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر عبدالرحمن بن علي الجفري، والوفد المرافق له.
وأكد الرئيس الزُبيدي على واحدية الهدف الوطني الجنوبي، والشراكة في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية الجنوبية.
وشدد على أن تلك اللقاءات تأتي في إطار تعزيز وحدة الصف الجنوبي وتبادل وجهات النظر من أجل تعزيز الجبهة الجنوبية أمام كل التحديات السياسية التي تواجهها القضية الجنوبية في هذه المرحلة التاريخية المهمة.
يأتي هذا فيما حضر اللقاء من جانب حزب رابطة الجنوب العربي الحر، كلاً من يحيى محمد الجفري رئيس دائرة العلاقات الخارجية، والعميد فضل محمد ناجي مدير مكتب رئيس الحزب، وذو النون صادق الاهدل، والشيخ عوض با وزير.
وضم وفد حزب رابطة الجنوب العربي الحر عبدالله بشاره، وصالح علي با هارون، وعبدربه علي بن فريد، وعلوي علي الجفري السكرتير الخاص لرئيس الحزب، وسعيد محمد ناصر.
كما حضر اللقاء الوفد التفاوضي المرافق لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي من أعضاء هيئة رئاسة الانتقالي وهم الدكتور ناصر الخبجي، وعلي الكثيري، وعبدالرحمن اليافعي، والمهندس عدنان الكاف، ومحمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، بالإضافة إلى الشيخ عبدالرب النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي.