الاتحاد: أمن السعودية جزء لايتجزأ من أمن الإمارات

الاثنين 23 سبتمبر 2019 09:40:46
"الاتحاد": أمن السعودية جزء لايتجزأ من أمن الإمارات

سلطت صحيفة الاتحاد الإماراتية في عددها الصادر اليوم الإثنين، الضوء على العلاقات الإماراتية السعودية، مؤكدة أن أمن المملكة جزء لا يتجزأ من أمن الإمارات.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان، "رايتكم عالية"،إن الإمارات ترسل إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، رسالة محبة صادقة في يومها الوطني الـ89، ودعوة من القلب أن يحفظ الله بلاد الحرمين الشريفين من كل شر وسوء، هنا وهناك أصبحا واحداً، في المسار والمصير .. الفرح واحد، والهم واحد .. الرؤية واحدة والهدف واحد ..

وأكدت الصحيفة أن أمن المملكة جزء لا يتجزأ من أمن الإمارات، وقالت:" ما يهددها يهددنا .. ما يستهدفها يستهدفنا .. وما يفرحها ويسعدها، يفرحنا ويسعدنا .. إنجازاتنا تخاطب إنجازاتهم .. أحلامنا بالمستقبل تتلاقى وأحلامهم .. طموحاتنا وطموحاتهم في بناء عالم أكثر استقراراً، واحدة".

وأضافت الصحيفة،لم تعد استراتيجية مشتركة بل أصبحت استراتيجية واحدة، صفاً واحداً، تضامناً واحداً، وتكاملاً واحداً .. الإماراتي سعودي ،والسعودي إماراتي .. شعار واحد لشعب واحد .. عيده هنا، كعيده هناك، واحد.

واختتمت "الاتحاد" افتتاحيتها بالقول، إلى قبلة المسلمين وعزتهم، كل عام والهامة مرفوعة، والخزي والعار للمتآمرين ممن أرادوا بها سوءاً، وكشفتهم أعمالهم من صواريخ الغدر و"درون" الخيانة .. كل عام وأنتم سندنا وعضدنا وقوتنا في مواجهة الأطماع والمؤامرات التي تهددنا في وحدتنا عربياً وإسلاميا .. كل عام ورايتكم عالية، زاهية، في كل زمان ومكان.