قيادة انتقالي المسيمير بلحج تتفقد اللواء العاشر صاعقة وقطاع الحزام الأمني

الاثنين 23 سبتمبر 2019 18:20:27
قيادة انتقالي المسيمير بلحج تتفقد اللواء العاشر صاعقة وقطاع الحزام الأمني

قام عبد الفتاح جمال سعيد قائد الطميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الأثنين بتفقد اللواء العاشر صاعقة وقطاع الحزام الأمني الواقعان في المنطقة العسكرية والأمنية بعقان.
والتقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير خلال زيارته بالعميد يسري العمري قائد اللواء العاشر صاعقة، ومحمد علي أحمد مانع قائد قطاع الحزام الأمني بالمديرية .
و اطلع الطميري من خلالهما على أحوال المرابطين في هذه المؤسستين الوطنيتين العسكرية والأمنية التي تخوض معترك مهم من اجل الجنوب، وتحمي أراضيه من الناحية الشمالية والغربية، وتؤمن منافذه ومداخله الحدودية المجاورة مع الأعداء.
وحيا رئيس انتقالي المسيمير الروح المعنوية العالية وحالة الجاهزية القتالية والأمنية التي يتحلى بها كافة منتسبوا اللواء العاشر وقطاع الحزام الأمني، معتبراً هذه الركائز العسكرية والأمنية بأنها من أهم الروافد للقوات المسلحة والأمن الجنوبي .
وشدد رئيس القيادة المحلي لانتقالي المسيمير في ختام هذه الزيارة على أهمية التحلي باليقظة والجاهزية القتالية تحسباً لأي طارئ، داعياً إلى ضرورة تأمين جبهتي حبيل حنش وعهامة التابعة للمديرية والتي تعد مسرحاً للمواجهات القتالية بين أبطال القوات المسلحة الجنوبية وجحافل مليشيا الحوثي الشمالية التي تتواجد على مقربة من هذه المواقع.