رئيسة المجلس الوطني الاتحادي تجتمع برئيس مجلس الشورى السعودي

الاثنين 23 سبتمبر 2019 22:09:51
رئيسة المجلس الوطني الاتحادي تجتمع برئيس مجلس الشورى السعودي

اجتمعت الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، مع الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى السعودي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الاجتماع الرابع لرؤساء برلمانات دول آورآسيا الذي يعقد اليومن وغدا في عاصمة كازاخستان نورسلطان تحت عنوان "آوراسيا الكبرى : الحوار و الثقة و الشراكة.

وأكدت الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، خلال اللقاء عمق علاقات الأخوة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة، بفضل الدعم الذي تحظى به من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والتي تجسد المصير المشترك وبما وصلت إليه من تنسيق وتشاور عميق يعكس رؤى قيادتي البلدين وتفاهمهما إزاء القضايا المطروحة خليجيا وإقليميا ودوليا حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية.

وهنأت أمل القبيسي رئيس مجلس الشورى السعودي باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية الذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.

وأوضحت أن الإمارات ستبقى داعمة لكل ما من شأنه الارتقاء بالعلاقات الثنائية ولتظل مثالا يحتذى بين الأشقاء ونبعا تنهل منه الأجيال القيم الأصيلة