اليوم.. برشلونة يسعى لإعادة توازنه من خلال فياريال

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 05:58:52
اليوم.. برشلونة يسعى لإعادة توازنه من خلال فياريال

يستضيف نادي برشلونة الإسباني، مواطنه فياريال، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة "الليجا".

ويسعى برشلونة لإعادة توازنه؛ حيث يدخل المباراة وسط حالة من الغضب العارم تسيطر على جماهيره بعد الهزيمة أمام غرناطة الصاعد حديثًا لدوري الأضواء بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وحصل البارسا على 7 نقاط من 5 مباريات ليحقق أسوأ انطلاقة في "الليجا" منذ موسم 1994 – 1995، كما فشل فى تحقيق الفوز بأول ثلاث مباريات خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإسبانى للمرة الأولى منذ موسم 1994 – 1995 تحت قيادة الراحل يوهان كرويف.

وشهدت قائمة برشلونة عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلى بعد تعافيه من الإصابة، فيما ضمت القائمة كلاً من: تير شتيجن، نيتو، سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، سيرجى روبيرتو، جونيور فيربو، بوسكيتس، آرثر ميلو، كارليس ألينا، فرينكى دى يونج، أرتورو فيدال، لويس سواريز، ليونيل ميسى، عثمان ديمبلى، أنطوان جريزمان، وأنسو فاتى.

وتعالت الأصوات المطالبة بإقالة أرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة بين الجماهير في ظل نزيف النقاط الذي يعاني منه فيه الفريق.