اليوم.. انطلاق فعاليات معرض جيتكس شوبر 2019 بدبي

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 07:52:04
اليوم.. انطلاق فعاليات معرض "جيتكس شوبر 2019" بدبي

تنطلق، اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض جيتكس شوبر 2019 أضخم المعارض وأكثرها عراقة من نوعه على مستوى المنطقة فى مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، بمركز دبي التجاري العالمي.

ومن المقرر أن يقدم المعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من عروض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، بالإضافة إلى باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والصفقات الحصرية الجديدة على مدار خمسة أيام فى مركز دبي التجاري العالمي.

وتعقد فعاليات المعرض فى دورته الحالية فى قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و 3 وتستمر حتى 28 سبتمبر الجارى لتقدم صفقات وعروضًا لا تضاهي على الإلكترونيات إضافةً إلى العديد من الجوائز اليومية والهدايا والتجارب التفاعلية التى تضمن استمتاع عشاق المنتجات الإلكترونية من جميع الأعمار بتجربة تسوق فريدة.

من جانبها، قالت تريكسى لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي، إن معرض "جيتكس شوبر" يقدم صفقات وعروضًا مميزة على أحدث الإلكترونيات، ومجموعة كبيرة من تجارب اختبار المنتجات قبل شرائها فى جميع أقسام المعرض.

وأضافت أن المنتجات المنزلية الذكية ستحتل مكانةً بارزةً في نسخة هذا العام من المعرض عبر المنطقة المخصصة للمنتجات المنزلية الذكية لتعزيز تجربة المتسوقين وتقديم دعم إضافي للزوار لمساعدتهم فى عملية الشراء.