مدير أمن العاصمة عدن يتفقد ميناء المنطقة الحرة في كالتكس (صور)

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 21:23:00
مدير أمن العاصمة عدن يتفقد ميناء المنطقة الحرة في كالتكس (صور)

قام اللواء الركن شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء،بزيارة ميناء المنطقة الحرة في كالتكس .

والتقى شايع خلال الزيارة، بقيادات شركة عدن لتطوير الموانئ ، حيث أشاد بالجهود التي تبذلها إدارة الشركة في سبيل تطوير ميناء عدن.

من جانبها، أشادت قيادات شركة عدن، بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير أمن العاصمة في تأمين الميناء وحمايته ، وذلك من خلال تأهيل وتدريب وتسليح كتيبة متكاملة ،تمكنت من حماية هذا المرفق السيادي الهام وتصدت لكل محاولات استهدافه والإضرار به .

وخلال الزيارة ،تفقد شايع الكتيبة المكلفة بحماية الميناء وقدم ضباط وجنود الكتيبة استعراض عسكري في حضور مدير أمن المنطقة الحرة و قائد كتيبة الطوارئ المكلفة بحماية الميناء .

والقى مدير أمن العاصمة عدن، كلمة أمام أفراد كتيبة حماية الميناءـ حيا فيها الصمود والاستبسال في سبيل الدفاع عن هذه المنشأة السيادية وعن كل شبر من العاصمة عدن .

وأضاف اللواء شلال، أن أمن عدن بكل قطاعاته يشكل قوة ترهب الأعداء، موضحا أن أمن العاصمة عدن صخرة صلبة تتحطم أمامها كل المؤامرات التي تحاول النيل من العاصمة عدن.

واختتم اللواء شلال شايع الزيارة بجولة بحرية تفقد فيها محيط ميناء عدن مطلعاً على الإجراءات الأمنية التي اتخذها أمن الميناء وكذلك سير عمليات استقبال البواخر ونقل الحاويات.