اليوم.. ليفربول يواجه ميلتون كينز دونز بكأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 05:07:26
اليوم.. ليفربول يواجه ميلتون كينز دونز بكأس الرابطة الإنجليزية

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، مواصلة مشواره في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حينما يحل ضيفًا على ميلتون كينز دونز، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "إم كي"، ضمن منافسات الدور الثالث.

ويعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم؛ حيث يفتقد لجهود الرباعي ساديو ماني وشاكيري وأليسون وديفوك أوريجي؛ بسبب الإصابة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كان آخرها على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 الأحد الماضي بملعب "ستامفورد بريدج"، ليعتلي صدارة "البريميرليج" برصيد 18 نقطة.

ويدرس يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، والحاصل على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إراحة العديد من العناصر الأساسية في مباراة اليوم.

وجاء أبرزهم محمد صلاح الذي قد يتواجد على مقاعد البدلاء، قبل العودة إلى معترك الدوري الإنجليزي لمواجهة شيفيلد يونايتد السبت المقبل بملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

كما يلتقي اليوم، بيرتن ألبيون مع بورنموث، وشيفيلد يونايتد مع سندرلاند، وأكسفورد يونايتد مع وست هام يونايتد، ومانشستر يونايتد مع روشديل، وتشيلسي مع جرمسبي، وولفرهامبتون مع ريدينج.