بايرن يعتزم إشراك فريقه الرديف بدوري الدرجة الثالثة الألماني

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 20:05:18
بايرن يعتزم إشراك فريقه الرديف بدوري الدرجة الثالثة الألماني

أعلن كارل هاينز رومينيجيه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء، أن ناديه يعتزم إشراك فريقه الرديف ببطولة دوري الدرجة الثالثة الألماني، لمساعدة اللاعبين الشباب على اكتساب خبرة اللعب في المباريات.

وقال رومينيجيه في مقابلة أجراها مع الموقع الألكتروني الرسمي لبايرن بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الرابع والستين "إن مواهبنا الشابة تواجه تحديا كبيرا في دوري الدرجة الثالثة مقارنة بالدوري الإقليمي البافاري".

وكان الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن استعان بلاعبي فريق الشباب بالنادي ألفونسو ديفيز ومايكل كوزينس، في لقاء الفريق الأول مع كولن ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم السبت الماضي، لكنهما جلسا على مقاعد البدلاء، قبل أن يشاركا مع الفريق الرديف خلال فوزه على إنجلوشتات في اليوم التالي.

وتحدث رومينيجيه عن ريفيز وكوزينس قائلا "إنهما من المواهب الشابة ومن الهام أن يلعبا بانتظام لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي سيتطور بها مستواهما، لكنه ليس بالأمر السهل عليهما في ظل الكفاءات التي يمتلكها الفريق الأول بالنادي".

واشار رومينيجيه إلى أن الخيار البديل هو بيع اللاعبين مبكرا لأندية أخرى ولكن مع وجود بند في التعاقد يسمح بشرائهما مجددا.

واختتم رئيس مجلس إدارة بايرن حديثه قائلا "إذا كان لدى شخص ما القدرة على اللعب في دوري الدرجة الأولى أو الثانية، فينبغي علينا عدم حرمانه من ذلك".