كريم فهمي عن أزمة محمد صلاح :الحقد مسيطر عليهم

الخميس 26 سبتمبر 2019 15:21:47
كريم فهمي عن أزمة محمد صلاح :"الحقد مسيطر عليهم"

عبر الفنان المصري كريم فهمي، عن موقفه من الأزمة التي تعرض لها اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم.
وكتب فهمي، عبر حسابه على"تويتر" قائلا: "محمد صلاح.. لو كان في إيدي تصويت، كنت اديتلك صوتي 100 مرة، مش أنا بس، ومعظم الشعب المصري، إلا فيه مرضى نفسيين حوالينا مش حابين النجاح وبيسيطر عليهم الحقد والغل".
وأضاف: "طبعًا مش محتاج أقول إن الراجل ده، من أنجح الناس اللي في مصر، إن مكنش أنجحهم، كل الجدل اللي حصل في التصويت وفيه تقصير من الجانب المصري لو صح تبقى كارثة إننا منقفش معاه وسيبك بقي من فكرة حرية الرأي، لأن كل لعيب بلده ساندته حتى لو مش هو الأفضل".
يُذكر أن أزمة نشبت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم اعتماد تصويت مصر لمحمد صلاح في جائزة "ذا بيست"، وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر فتح تحقيق موسع لمعرفة ملابسات تصويت مصر، والسبب الذي أدى لعدم اعتماد صوت مصر، مؤكدًا إرسال استفسار للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن الواقعة.
واحتل محمد صلاح، المركز الرابع في ترتيب أفضل لاعبي العالي في جائزة "الأفضل"، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب المركز الثالث، والهولندي فيرجيل فان دايك صاحب المركز الثاني، وليونيل ميسي الفائز بالجائزة.