مدرب بايرن ميونخ يطالب لاعبيه بمواصلة الانتصارات بالدوري الألماني

الخميس 26 سبتمبر 2019 19:48:54
مدرب بايرن ميونخ يطالب لاعبيه بمواصلة الانتصارات بالدوري الألماني
أشاد الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بروح الفريق التي يتحلى بها لاعبوه مطالبا إياهم بالتركيز التام في مباراة الفريق المقررة أمام مضيفه بادربورن بعد غد السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا).
ويحتل بايرن المركز الثاني في جدول البوندسليجا برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين خلف لايبزج فيما يقبع بادربورن الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
وإلى جانب أهمية المباراة في مسيرة بايرن برحلة الدفاع عن لقب البوندسليجا ، فإنها تمثل أيضا بروفة جيدة للفريق قبل المواجهة المرتقبة مع مضيفه توتنهام الإنجليزي منتصف الأسبوع المقبل في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.
ولكن كوفاتش يؤكد على ضرورة التركيز في المباراة نفسها وعدم التفكير بشكل أكبر في لقاء توتنهام.
وقال كوفاتش : "أريد من لاعبي فريقي التعامل مع هذه المباراة (أمام بادربورن) بجدية لأن كل منافس سيقدم ما لديه بنسبة 100 بالمئة أمامنا ما يعني أننا يجب أن نقدم أيضا 100 بالمئة من جهدنا في هذه المباراة".
وعاد النمساوي ديفيد ألابا نجم دفاع بايرن إلى تدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة. وقال كوفاتش : "يبدو أنه سيعود للمشاركة في المباريات في وقت مبكر عما كنا نتوقع".
 وتعرض مهاجم بايرن الشاب يان فيته أرب لكسر في اليد خلال مشاركته في تدريبات الفريق فيما ينتظر أن يعود لاعب الوسط ليون جوريتسكا لكامل لياقته بعد جولة المباريات الدولية المقررة في أكتوبر المقبل.
وأشاد كوفاتش بالأجواء السائدة داخل الفريق مشيرا إلى أن اللاعبين أكثر من زملاء كما تتزايد صداقاتهم سويا.