نجويز يحذر من خطورة ريال مدريد

الجمعة 27 سبتمبر 2019 18:28:21
نجويز يحذر من خطورة ريال مدريد

حذر لاعب وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، ساؤول نجويز، من الخطورة التي قد يمثلها ريال
مدريد منافس فريقه غدا السبت في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" رغم تذبذب المستوى الذي يعاني منه الأخير.

وأكد نجويز أن النادي الملكي يستعيد دائما قدرته العالية على المنافسة خلال هذه المباراة التي تعد إحدى أكبر المواجهات في الكرة الإسبانية.

وقال ساؤول في مقابلة أجراها اليوم الجمعة مع موقع الليجا على الانترنت قبل مباراة الغد المرتقبة: "كل مباراة ضد ريال مدريد هي فرصة للقيام بالأمور على نحو جيد وسنخوضها بشغف ورغبة كبيرة، في الحقيقة توقعتنا إيجابية للغاية، إنها مباراة صعبة للغاية ومعقدة جدا، نعرف أنهم (ريال مدريد) ليسوا في أفضل لحظاتهم ولكنهم دائما ما يشكلون خطورة ودائما ما يستعيدون قدرتهم على المنافسة عندما يلعبوا ضدنا".

وأشار نجويز إلى أن مباراة ديربي العاصمة الإسبانية تعد بمثابة نهائي،حيث أنها مباراة مهمة للغاية لأتلتيكو مدريد كون الفوز بها سيضع الفريق في موقع جيد بجدول ترتيب الليجا.

وأضاف قائلا: "إنها مباراة تظل طوال عمرك تأمل في أن تخوضها، طوال أسبوع كامل تقابل الناس في الشارع وتجدهم يحفزونك من أجل ألا تنسى أهمية المباراة، وعندما تذهب إلى ملعب اللقاء وترى المنافس أمامك تشعر بأن هذا شيء كنت تنتظره منذ وقت طويل وأن عليك أن تستمتع به".