معرض سيتي سكيب العالمي 2019 يختتم أعماله في دبي بحضور دولي واسع

السبت 28 سبتمبر 2019 02:43:51
معرض "سيتي سكيب العالمي 2019" يختتم أعماله في دبي بحضور دولي واسع

اختتم معرض "سيتي سكيب العالمي 2019" أعماله الجمعة، وشهدت منصة المعرض التجارية والأكبر من نوعها في المنطقة والمتخصصة بالعقارات إقبالاً ملحوظاً من قبل المشاركين والزوار طيلة أيام المعرض الذي استمر لمدة 3 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.
وأشاد مستثمرو العقارات المشاركين من مختلف دول المنطقة والعالم بالتنظيم الناجح للفعالية والقيمة المضافة التي تجلبها الفعاليات المصاحبة للمعرض اليوم، الرامية إلى جمع المستثمرين لتقوية أواصر التعاون وتحفيز تنمية الأعمال والشراكات الاستراتيجية فيما بينهم، بالإضافة إلى المنصات الحوارية التفاعلية التي يقدمها خبراء القطاع لزوار المعرض بهدف تعزيز معرفة الأفراد حول أهم الفرص المتاحة ومستجدات المشهد العقاري الأكثر تأثيراً على اتخاذ قراراتهم واقتناء الوحدات المناسبة.
ويأتي تنظيم برنامج "حوارات سيتي سكيب" المصاحبة للمعرض منذ إطلاقه قبل 19 عاماً حتى الآن، وهي عبارة سلسلة من الجلسات التفاعلية المجانية المقدمة لزوار المعرض، والتي استمرت لمدة يومين، والتي ركز في اليوم الختامي ولأول مرة بالكامل على موضوعات ذات أهمية بالنسبة للزوار والمستهلكين.
وشهدت جلسات اليوم الختامي حضور الزائرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للتعرف على الاتجاهات والتطورات الرئيسية في جميع المجالات السكنية والتجارية والصناعية والفنادق والتجزئة والمكاتب فئات الأصول.
وناقش الخبراء موضوعات متنوعة منها الشقق الفندقية والشقق المخدّمة؛ ثورة التقنيات العقارية؛ أهمية الاستدامة في المشاريع المستقبلية؛ إسعاد المتعاملين، الطاقة الإيجابية وأنماط الحياة الصحية، التوجهات المستقبلية لأسواق التجزئة في منطقة الشرق الأوسط.
يشار إلى أنّ "سيتي سكيب العالمي" يحظى بدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية بوصفها الراعي البلاتيني للفعالية، بالإضافة إلى الشريك الرسمي "أرادَ"، والشريك الاستراتيجي دائرة الأراضي والأملاك بدبي والشريك المؤسس "نخيل".

اقتصاد

الأربعاء 24 يوليو 2024 15:50:50