موعد مع الذواقة.. دومينوز بيتزا تقدم عرض مغري مقابل 20 دولار

السبت 28 سبتمبر 2019 02:59:00
موعد مع الذواقة.. "دومينوز بيتزا" تقدم عرض مغري مقابل 20 دولار

يستعد عشاق دومينوز بيتزا، من أجل موعد مع وظيفة الأحلام. إذ تبحث سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة عن متذوق طعام من أجل خبزها بالثوم في مدينة بريسبان الأسترالية
الوظيفة التي تم الإعلان عنها عبر موقع "لينكد إن"، الثلاثاء، ستكون مقابل 30 دولارا أستراليا (20 دولارا أمريكيا) في الساعة، بالإضافة إلى بيتزا على الغذاء، وذلك من أجل إمضاء يوم لتذوق الطعام بالمقر الإقليمي للشركة.
إن كنت تعيش على الجانب الآخر من أستراليا، لا تفقد الأمل؛ إذ ستدفع دومينوز نفقات الفندق ورحلة عودة محلية حال وقع عليك الاختيار ولم تكن تعيش على مسافة تقطع بالسيارة.
أما عن مواصفات المرشح المثالي لهذه الوظيفة، بحسب الشركة، فهو شخص يمكنه تحديد القرمشة والليونة المثالية، ولديه قدرة بارعة على التذوق، "وحرق إصبعه على الأقل مرة واحدة لأنه لم يكن قادرًا على انتظار الخبز بالثوم ليبرد".
وإن كنت هذا الشخص الذي دائمًا يعلق على ما يطلبه الآخرين خلال النزهة، ربما تكون هذه الوظيفة من أجلك؛ إذ أن المرشح المثالي يجب أن يكون لديه تاريخ في مراجعة خيارات الناس للطعام.
ويعتبر خبز الثوم هو أحد المنتجات الشهيرة لدومينوز، التي باعت في أستراليا نحو 42 ألف قطعة منه خلال اليوم العالمي له العام الماضي. لكن لن يكون اختبار التذوق متعلقًا فقط به، بل سيتمكن المتذوق من الحصول على فرصة حصرية لتجربة منتجات أخرى لم تخرج للجمهور بعد.
ويتوجب على المتقدمين تعبئة استبيان وأن يخبروا دومينوز لماذا يعتبرون المرشحين الأفضل لتلك الوظيفة في 200 كلمة أو عبر فيديو مدته 30 ثانية، وسيغلق باب تلقي الطلبات في 7 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.