لوريس بعد خطئه أمام ساوثهامبتون: كنت غاضبا من نفسي

السبت 28 سبتمبر 2019 23:29:08
لوريس بعد خطئه أمام ساوثهامبتون: كنت غاضبا من نفسي

كشف الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام عن حالة غضب انتابته أثناء مواجهة فريقه ضد ضيفه ساوثهامبتون في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت لصالح "السبيرز" بنتيجة 2-1.


لوريس ارتكب خطأ كاد أن يكلف فريقه خسارة نقطتين أو أكثر، ليتسبب في تعادل ساوثهامبتون مع فريقه قبل أن يسجل هاري كين هدف الانتصار وينقذ الحارس الفرنسي من تحمل مسؤولية ضياع المزيد من النقاط على فريقه.

ندومبلي منح التقدم لفريق توتنهام في الدقيقة 24، لكن إنجز تعادل للضيوف في الدقيقة 39 بعد خطأ كبير من لوريس، ثم سجل هاري كين هدف الفوز في الدقيقة 43 .

وفي تصريحات صحفية بعد المباراة، قال حارس توتنهام: "شعرت براحة بعد أن بات خطئي غير مؤثر على النتيجة وخرجنا فائزين بالنقاط الثلاث".

وأضاف: "كنت غاضباً من نفسي بعد الخطأ، لكن الأمر كان متعلقاً بردة الفعل، ولذلك أنا سعيد بأدائي في الشوط الثاني".

وأتم: "حراس المرمى يواجهون مثل هذه المواقف أحياناً، لكن يجب أن تحافظ على هدوئك وتركيزك، وأن يكون رد فعلك جيداً بعد الأخطاء".

وقبل الانتصار على ساوثهامبتون، لم يحقق توتنهام أي انتصار في مختلف البطولات منذ فوزه على كريستال بالاس 4-0 في الجولة الخامسة من البريمييرليج.

وتعادل توتنهام مع أولمبياكوس اليوناني 2-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ثم خسر ضد ليستر سيتي 1-2 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وهُزم أيضا بركلات الترجيح أمام كولشيستر ليودع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكنه أنهى هذه السلسلة السلبية بالفوز على ساوثهامبتون.