بيريسيتش حزين لفشل انضمامه إلى مانشستر يونايتد

الأحد 29 سبتمبر 2019 21:39:57
بيريسيتش حزين لفشل انضمامه إلى مانشستر يونايتد
أبدى الكرواتي إيفان بيريسيتش، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، حزنه على فشل صفقة انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل عامين، حين كان في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، لأسباب خارجة عن إرادته.
وارتبط بيريسيتش بالانتقال إلى مانشستر يونايتد قبل عامين بناء على طلب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر" السابق، لكن إدارة إنتر ميلان رفضت التفريط فيه، قبل أن ينتقل لصفوف بايرن في الصيف الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وقال بيريسيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" الإنجليزية: "كان الأمر مذهلا عندما اتصل بي مورينيو، لم أستطع الرفض حينها ووافقت فورا على الانتقال إلى مانشستر يونايتد".
وأضاف: "كنت أريد اللعب تحت قيادة مورينيو والاستفادة من خبرته الواسعة في عالم التدريب والساحرة المستديرة بشكل عام، كما أن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كان حلما دائما يراودني".
وأوضح اللاعب الكرواتي أن عدم انتقاله إلى يونايتد واللعب تحت قيادة مورينيو، كان أمرا مؤلما بالنسبة له، مؤكدا أنه اكتشف الأسباب الحقيقية بعدها بعامين، غير أنه رفض الكشف عنها، مفضلا الاحتفاظ بها لنفسه.
ورحل جوزيه مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد منذ منتصف الموسم الماضي بسبب سوء النتائج ليتولى بعدها النرويجي أولي جونار سولسكاير.