زيدان يدعم هازارد بتجربته مع ريال مدريد

الاثنين 30 سبتمبر 2019 20:49:22
زيدان يدعم هازارد بتجربته مع ريال مدريد

قدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الدعم للاعبه البلجيكي إيدين هازارد، وذلك من خلال الحديث عن تجربته الخاصة مع الفريق حينما كان لاعبا لفريق العاصمة الإسبانية.

وأكد زيدان، اليوم الإثنين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كلوب بروج البلجيكي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أنه مر بنفس تجربة هازارد، عندما كان في بداياته مع الفريق الملكي.

وقارن زيدان بينه وهازارد، حيث كانت الانتقادات تطول الفرنسي أيضا في مبارياته الأولى مع القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه كان "هادئا للغاية" خلال تلك الفترة وأنه كان على ثقة بأن الأمور ستسير على ما يرام.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: «مررت بنفس ما يمر به هازارد، لكن في النهاية اللاعب مطمئن للغاية مثلي لأنني كنت أعلم بأن الأمور ستسير بشكل جيد مع الوقت».

وأضاف: «كان الأمر أسوأ عندما لعبت بإيطاليا (مع يوفنتوس) لأن الأمر تأخر 3 أشهر. في مدريد كانت المدة أقل بعض الشيء».

وتابع: «مع هازارد الأمر هو ذاته. أعلم أنه سيحقق الانتصارات في ريال مدريد، لكن المهم بالنسبة لنا أن يتحلى بالهدوء، سيتقدم للأمام بكل تأكيد».

وأتم مدرب ريال مدريد: «أداء هازارد ليس له علاقة بالجانب البدني، لست قلقا على الإطلاق بخصوصه، فبالنظر للإمكانيات التي يملكها فهو قادر على التسجيل وخلق الفرص».