ليفربول يجهز أليسون للقاء الكلاسيكو

الاثنين 30 سبتمبر 2019 21:52:56
ليفربول يجهز أليسون للقاء الكلاسيكو

يأمل فريق ليفربول الإنجليزي في استعادة خدمات حارسه الدولي البرازيلي أليسون بيكر بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، وتحديدًا في المباراة التي تجمعه بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الأولد ترافورد.

وغاب اليسون عن مباريات فريقه الأخيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها في الساق بمباراة نوريتش سيتي التي فاز بها الريدز برباعية مقابل هدف على ملعب أنفليد في إفتتاحية الدوري الإنجليزي موسم 2019_2020.

وكان ليفربول قد تعاقد مع الحارس الإسباني أدريان، حارس وست هام السابق في صفقة إنتقال حر، حيث نجح في إثبات جدارته في حماية عرين الريدز خلال الفترة التي دافع فيها عن مرمى الفريق في المباريات.

وأفاد موقع ليفربول ايكو فإن جهاز ليفربول يأمل في عودة أليسون إلى التدريبات بشكل منتظم الكامل هذا الأسبوع، حيث سيخوض جلسة خاصة مع مدرب حراس المرمى في النادي يوم الإثنين، على أن يشارك في التدريبات الكاملة يوم الثلاثاء حال انهاءه لتدريبات حراس المرمى بشكل طبيعي.

ومن المتوقع ألا يجازف ليفربول بالدفع بحارسة الدولي الحائز على لقب أفضل حارس في العالم من الإتحاد الدولي فيفا في المواجهتين المقبلتين أمام سالزبورج وليستر سيتي، على أن يكون جاهزًا للمشاركة أمام مانشستر يونايتد في المباراة المقرر إقامتها يوم 20 اكتوبر على ملعب الأولد ترافورد.