بالتفاصيل..محمد الحوثي يعزز نفوذه في مكتب المشاط

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 01:08:00
بالتفاصيل..محمد الحوثي يعزز نفوذه في مكتب المشاط

المشهد العربي – خاص :

استعان القيادي الحوثي النافذ المدعو محمد علي الحوثي بابن عمه زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي ، لإجهاض قرار كان يعتزم إصداره المدعو مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى بتعيين مديراً جديداً لمكتبه بديلا عن القيادي الحوثي المدعو أحمد حامد ( أبو محفوظ ) الموالي للمدعو محمد الحوثي .

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، إن المدعو المشاط كان قد حصل على ضوء أخضر من زعيم المليشيا بإقالة المدعو أحمد حامد بسبب ما قاله عن فساد الأخير , غير أن المدعو محمد الحوثي تدخل لإقناع ابن عمه زعيم المليشيا بالتدخل لإيقاف القرار .

وأوضحت المصادر، أن المدعو المشاط يتهم المدعو أحمد حامد بأنه يعمل جاسوساً عليه لصالح المدعو محمد الحوثي , والعمل على تهميش دوره إعلاميا وسياسيا لصالح منافسه المدعو محمد علي الحوثي .

وأضافت المصادر، أن المدعو المشاط حاول الاستحواذ على الإمبراطورية الإعلامية والمالية التي يديرها المدعو أبو محفوظ لصالح المدعو محمد على الحوثي , غير أنه فشل في ذلك .

وكان الحوثي قد أفشل مؤخرا عقد مؤتمر إعلامي كان يخطط المشاط له , لسحب ما يسمى الهيئة الإعلامية مع ميزانيتها المالية الضخمة من أيدي محمد الحوثي وأحمد حامد .