عودة إيسكو ومارسيلو لقائمة ريال مدريد

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 01:15:24
عودة إيسكو ومارسيلو لقائمة ريال مدريد

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، قائمة الريال لمواجهة ضيفه كلوب بروج البلجيكي، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي شهدت عودة فرانشيسكو إيسكو ومارسيلو بعد تعافيهما من الإصابة.


ويحل بروج ضيفاً على الريال، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأوروبية، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

واستبعد زيدان كل من جاريث بيل وجيمس رودريجيز وفيرلاند ميندي بداعي الإصابة، والثلاثي ألفارو أودريوزولا وبراهيم دياز وماريانو دياز لأسباب فنية.

كذلك عاد القائد سيرخيو راموس وناتشو فرنانديز لقائمة "الميرينجي" للمواجهة الأوروبية، بعد أن غابا للإيقاف عن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "حديقة الأمراء" منذ أسبوعين بالجولة الأولى.

وجاءت قائمة الريال على النحو التالي: تيبو كورتوا وألفونس أريولا ودييجو ألتوبي في حراسة المرمى، وداني كارباخال وإيدر ميليتاو وسيرخيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو في الدفاع، وكاسيميرو وفيدريكو فالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو في الوسط، ولوكاس فاسكيز وإيدين هازارد وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة ولوكا يوفيتش في الهجوم.

وكان الريال، الفريق الأكثر تتويجاً في البطولة (13 لقباً)، استهل مشواره بخسارة ثقيلة أمام بثلاثية نظيفة، ليقبع في ذيل المجموعة الأولى بدون رصيد.

في المقابل حصد بروج نقطة من التعادل سلبياً مع ضيفه جالاطا سراي.