وفد من المجلس الانتقالي يزور دار رعاية العجزة والمسنين بالعاصمة عدن

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 00:30:09
وفد من المجلس الانتقالي يزور دار رعاية العجزة والمسنين بالعاصمة عدن

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يوافق الأول من أكتوبر من كل عام، قامت دائرتا حقوق الإنسان، والشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لدار رعاية العجزة والمسنين في مديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن.
والتقى فريق الانتقالي الذي رأسه المحامية ذكرى معتوق حسين، رئيسة دائرة حقوق الإنسان، خلال الزيارة بمدير دار رعاية العجزة والمسنين ، حيث تم مناقشة وضع الدار والصعوبات التي تواجه إدارة الدار في تنفيذ أعمالها في الاهتمام بنزلاء الدار وتلبية احتياجاتهم .
وخلال الزيارة، تجول فريق المجلس الانتقالي بصحبة مدير دار رعاية العجزة والمسنين في أقسام الدار ومكاتب الخدمات فيه، حيث تفقدوا حالة النزلاء من العجزة والمسنين ومستوى الرعاية التي يتلقونها، حيث لوحظت النظافة التي تحظى بها الدار والمعاملة الحسنة التي يُبديها طاقم الدار للنزلاء.
ومن جانبهم أعرب نزلاء الدار من العجزة والمسنين عن سعادتهم وشكرهم لدائرتي حقوق الإنسان والشؤون الاجتماعية في المجلس الانتقالي على اللفتة الطيبة بتفقد أحوالهم.
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار الخطط والمبادرات التي ينتهجها المجلس الانتقالي لتعزيز التواصل مع المؤسسات المعنية بالجانبين الإنساني والاجتماعي وتفقد أحوال هذه المؤسسات.