لعبة الحرب Call of Duty متاحة للتحميل لجميع الهواتف

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 1:28 ص
لعبة الحرب Call of Duty متاحة للتحميل لجميع الهواتف

أتاحت شركة Activision الأمريكية لعبة الحرب Call oF Duty لجميع الهواتف الذكية بعدما كانت حصرا على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس، وفقا لموقع XDA Developers.
وازدهرت الألعاب الحربية والقتالية على نطاق واسع خلال السنوات القليلة الماضية في الهواتف الذكية، ولعل نجاح لعبتي Fortnite وPUBG شجع شركة Activision لاقتحام عالم الهواتف الذكية.
وأصبحت اللعبة الشهيرة متاحة أخيرا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم على نظامي تشغيل iOS وأندرويد.
تحتوي اللعبة على أوضاع مماثلة لألعاب Free-For-All وFrontline وTeam Deathmatch وHardpoint و Domination، إلى جانب لعبة Battle Royale.
واستخدمت الشركة المطورة في اللعبة العديد من العناصر والشخصيات والأسلحة وحتى الخرائط الموجودة في ألعاب Nuketown وCrash وHijacked وCrossfire وStandoff وCrash وKillhouse الشهيرة.
سيساعد هذا التنوع في الشخصيات والعناصر على جذب لاعبين جدد يتطلعون إلى تجربة شيء جديد بعيدا عن لعبة PUBG وفورتنايت.
يمكن تحميل اللعبة على متجري أبل وجوجل بلاي، وتجب معرفة أن اللعبة تتطلب أجهزة حديثة حتى تعمل بشكل جيد وتوفر تجربة ممتعة، مع العلم أن اللعبة تتطلب ذاكرة عشوائية لا تقل عن 2 جيجابايت.

التعليقات

تقنية

الخميس 17 أكتوبر 2019 6:31 ص

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، البدلات الجديدة التي من المزمع أن يرتديها الرواد؛ للسير على القمر بعد سنوات عدة، في إطار برنامج "أرتيميس". من جا...

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 6:25 ص

صححت شركة أبل ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes التي تعمل مع حواسب "ويندوز". وعقب وصول معلومة تشير إلى وجود ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes، أطلقت "أبل" ال...

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 2:30 ص

تعرّضت شركة أبل، لانتقادات حادة، إثر تسريبها بيانات مستخدمي متصفح "سفاري" لشركة صينية تابعة للحزب الشيوعي، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقالت ال...