تفاصيل اجتماع لملس مع قيادات انتقالي شبوة (صور)

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 21:36:02
تفاصيل اجتماع لملس مع قيادات انتقالي شبوة (صور)

بحث الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، مع رئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، التحديات التي تشهدها المحافظة وكيفية مواجهتها.

وخلال اللقاء،الذي عقد بمقر الأمانة العامة استمع لملس من الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية بمحافظة شبوة، إلى صورة موجزة عن الأوضاع الأمنية في المحافظة وتجاوزات وانتهاكات القوات العسكرية لما يسمى بالجيش الوطني بحق المواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

وأكد السليماني، استياء المواطنين من تصرفات المليشيات المتمثلة في أعمال النهب والسلب والتخريب واستفزاز المواطنين في نقاط التفتيش والممارسات غير الإنسانية التي وصلت إلى حد قتل المواطنين دون من دون أي مسوغ قانوني.

وأوضح الأمين العام، متابعة قيادة المجلس لمايجري في المحافظة وحرصها الشديد على إزالة تلك المعاناة عن كاهل المواطنين، مشيداً في الوقت نفسه بالأدوار البطولية التي يسطّرها أبطال القوات الجنوبية في المحافظة في التصدي لتلك المليشيات في كافة مديريات ومناطق المحافظة.

حضر اللقاء مساعد الأمين العام فضل محمد الجعدي، و نائب رئيس القيادة المحلية عيدروس باعوضة، عبدالله المركدة وسالم طالب مهدي عضوا قيادة المحافظة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة.