وزير الحج السعودي: المملكة تعيش مرحلة تاريخية في عهد خادم الحرمين

الخميس 3 أكتوبر 2019 04:58:24
وزير الحج السعودي: المملكة تعيش مرحلة تاريخية في عهد خادم الحرمين

أكد وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أن المملكة تعيش مرحلة تاريخية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقدته وزارة الحج والعمرة السعودية مع الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، بحضور نائب وزير الحج والعمرة، الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، ورؤساء مجالس إدارة المؤسسات الأهلية لأرباب الطوائف، وأعضاء مجالس الإدارة والمساهمين لمناقشة اللائحة التنفيذية لنظام مقدمي خدمة حجاج الخارج، وذلك في مقر الغرفة التجارية بمكة المكرمة. 

وأضاف بنتن أن اللائحة التنفيذية لمقدمي خدمة حجاج الخارج، جاءت وفق رؤية المملكة 2030، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وبناء كيانات قادرة على تقديم أرقى الخدمات لهم وبمعايير عالية.

وتابع: "نتشرف دائمًا بأن نكون خدامًا للحرمين الشريفين ولضيوف الرحمن ونسعى دائمًا إلى توفير كل الإمكانيات المادية والبشرية لهم لينعموا بالراحة والطمأنينة في الأماكن المقدسة".

وأشار إلى أن اللائحة جاءت لحفظ حقوق المساهمين وفق معايير عالية المستوى وتعزيز هذا القطاع الحيوي، وفتح فرص وظيفية لأبناء المملكة، موضحًا أن الوزارة تسعى إلى إحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للحجاج واستخدام تقنيات حديثة ومتطورة تواكب تطلعات القيادة بتحسين جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتحسين تجربتهم.