انتقالي حضرموت يصدر بياناً نارياً ضد مليشيات الإخوان..تفاصيل

الخميس 3 أكتوبر 2019 15:14:47
انتقالي حضرموت يصدر بياناً نارياً ضد مليشيات الإخوان..تفاصيل

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، بيانا أدانت فيه الاعتداءات التي قامت بها مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية بحق المواطنين العزل في مدينة عزان بشبوة.

وكانت المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية قامت بإطلاق الرصاص على أبناء شبوة في مدخل مدينة عزان الغربي، ما أسفر عن استشهاد سعيد تاجره القميشي بعد نقله إلى مستشفى حبان، فضلًا عن إصابة عدد من المواطنين.

وأدن انتقالي حضرموت في بيانه الذي اطلع "المشهد العربي" على نسخة منه، الأعمال الوحشية التي قامت بها مليشيات الإخوان الإرهابية ضد المواطنين العزل الذين خرجوا للتظاهر السلمي للمطالبة بعودة النخبة الشبوانية ورفض تصرفات المليشيات الإصلاحية المتمثلة في أعمال النهب التخريب.

وأضاف البيان، أن الأعمال الإجرامية التي قامت بها مليشيات الإخوان الإرهابية تؤكد عدم احترام المليشيات لاتفاق وقف إطلاق النار الذي دعا إليه التحالف العربي بقيادة السعودية.

وطالب البيان، التحالف العربي بعدم الصمت عن الأعمال الإجرامية للمليشيات الإخوانية التابعة للشرعية ، و ممارسة الضغط عليها، لأنها تحاول تنفيذ أجندتها ومخططاتها في تثبيت وجودها على المناطق التي احتلتها في شبوة ، بل والتوسع إلى مناطق أخرى.

ودعا البيان، قيادات وأفراد المقاومة الجنوبية أن يكونوا على أهبة الاستعداد ، والرد الفوري على أي جريمة أو انتهاك ترتكبها تلك المليشيات الإخوانية في أي منطقة في الجنوب.

كما طالب البيان محافظات الجنوب بمؤازرة أبناء شبوة ، وإدانة ما يتعرضون له من تجاوزات وجرائم .