بوجبا يغيب عن تشكيل فرنسا في تصفيات اليورو

الخميس 3 أكتوبر 2019 19:00:30
بوجبا يغيب عن تشكيل فرنسا في تصفيات اليورو

استبعد مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديديه ديشان، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا من تشكيلة الديوك التي اختارها الخميس للمباراتين أمام أيسلندا في 11 أكتوبر وتركيا في 14 منه، ضمن تصفيات يورو 2020.

وخلت التشكيلة التي شهدت عودة نجم باريس سان جرمان كيليان مبابي ولاعب وسط تشلسي الإنجليزي نجولو كانتي وحارس مرمى مرسيليا ستيف مانداندا، من أسماء لاعب الوسط المهاجم لنادي ريال بتيس الإسباني نبيل فقير الذي لم يتعاف بشكل كامل من إصابته، ومدافعي مانشستر سيتي الإنجليزي ايميرك لابورت، وبرشلونة الإسباني صامويل أومتيتي المصابين.

ويعاني بوجبا الذي استبعد أيضا من تشكيلة "الشياطين الحمر" في مواجهتهم لفريق ألكمار الهولندي الخميس ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، من مشكلة في القدم، علمًا بأنه شارك في مباراة فريقه ضد أرسنال الإثنين (1-1) في الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك كانتي الذي تعرّض مطلع الموسم لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، مع منتخب بلاده في المباراتين أمام ألبانيا وأندورا الشهر الماضي.

من جانب آخر، يعود لاعب وسط توتنهام الإنجليزي تانجي ندومبيلي إلى خط وسط أبطال العالم.
وتلعب فرنسا أمام أيسلندا في ريكيافيك الجمعة، قبل أن تستضيف تركيا في ستاد دو فرانس بعد ثلاثة أيام.

ويحتل المنتخب الفرنسي، المركز الثاني في المجموعة الثامنة، برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف خلف تركيا، وأمام أيسلندا (12 نقطة) وألبانيا (9 نقاط) ومولودافيا (3 نقاط) وأندورا (دون نقاط).