أوبر كوبتر تحلق في سماء نيويورك

الجمعة 04 أكتوبر 2019 1:35 ص
"أوبر كوبتر" تحلق في سماء نيويورك
دشنت شركة أوبر تكنولوجيز للنقل التشاركي مشروعها للتحليق في الجو في مدينة نيويورك، حيث سيتمكن المستخدمون من ميسوري الحال قريبا من حجز رحلات بطائرات هليكوبتر إلى مطار جون إف. كنيدي عبر تطبيقات الشركة.
وأعلنت أوبر عن خدمة "أوبر كوبتر" الخميس، وقالت إن الرحلات من مانهاتن السفلى وإليها ستصبح متاحة لجميع مستخدمي أوبر.
كانت الشركة أتاحت الخدمة لمستخدميها المميزين من أعضاء برنامج "بريميم" في يونيو/حزيران الماضي.
وتستغرق الرحلة نحو 8 دقائق، وتتراوح تكلفتها بين 200 و225 دولارا للشخص الواحد، وتشمل التوصيل بسيارة إلى الطائرة الهليكوبتر في رحلة الذهاب إلى مطار جون إف. كنيدي والعودة منه.
ويستطيع الركاب اصطحاب حقيبة سفر صغيرة، ويتعين أن يشاهدوا مقطع فيديو عن إجراءات السلامة قبل الإقلاع، على غرار المقاطع التي تبث على الطائرات التجارية.
وقالت متحدثة باسم أوبر الخميس إن الرحلة لا تعبر عن الواقع عند طرح الخدمة على المستوى التجاري، لكن تأجير الطائرات الهليكوبتر لا يظهر كأحد الخيارات عبر تطبيق أوبر سوى للعملاء الموجودين في نطاق منطقة مانهاتن السفلى.
وأضافت المتحدثة "لن تظهر أوبر كوبتر بين الخيارات على التطبيق إذا كنت خارج نطاق منطقة مانهاتن السفلى، لأن هذا لن يتيح توفير الوقت".

التعليقات

تقنية

السبت 30 مايو 2020 1:25 ص

أطلقت شاومي الجمعة، هاتفها الجديد الذي يستهدف محبي التصوير والألعاب حيث إنه  يأتي بتصميم مشابه لهاتف Mi Note 10 بنفس الكاميرا الأمامية على شكل Wa...

الجمعة 29 مايو 2020 1:18 ص

بعد أن استشرى وباء كورونا بالجسد العالمي مجتاحاً معظم الدول، ومع تضارب وجود عقارات تعالج من فيروس كورونا المستجد، التي انتشرت مؤخراً بمواقع التواصل ال...