أوبر كوبتر تحلق في سماء نيويورك

الجمعة 04 أكتوبر 2019 1:35 ص
"أوبر كوبتر" تحلق في سماء نيويورك
دشنت شركة أوبر تكنولوجيز للنقل التشاركي مشروعها للتحليق في الجو في مدينة نيويورك، حيث سيتمكن المستخدمون من ميسوري الحال قريبا من حجز رحلات بطائرات هليكوبتر إلى مطار جون إف. كنيدي عبر تطبيقات الشركة.
وأعلنت أوبر عن خدمة "أوبر كوبتر" الخميس، وقالت إن الرحلات من مانهاتن السفلى وإليها ستصبح متاحة لجميع مستخدمي أوبر.
كانت الشركة أتاحت الخدمة لمستخدميها المميزين من أعضاء برنامج "بريميم" في يونيو/حزيران الماضي.
وتستغرق الرحلة نحو 8 دقائق، وتتراوح تكلفتها بين 200 و225 دولارا للشخص الواحد، وتشمل التوصيل بسيارة إلى الطائرة الهليكوبتر في رحلة الذهاب إلى مطار جون إف. كنيدي والعودة منه.
ويستطيع الركاب اصطحاب حقيبة سفر صغيرة، ويتعين أن يشاهدوا مقطع فيديو عن إجراءات السلامة قبل الإقلاع، على غرار المقاطع التي تبث على الطائرات التجارية.
وقالت متحدثة باسم أوبر الخميس إن الرحلة لا تعبر عن الواقع عند طرح الخدمة على المستوى التجاري، لكن تأجير الطائرات الهليكوبتر لا يظهر كأحد الخيارات عبر تطبيق أوبر سوى للعملاء الموجودين في نطاق منطقة مانهاتن السفلى.
وأضافت المتحدثة "لن تظهر أوبر كوبتر بين الخيارات على التطبيق إذا كنت خارج نطاق منطقة مانهاتن السفلى، لأن هذا لن يتيح توفير الوقت".

التعليقات

تقنية

الخميس 17 أكتوبر 2019 6:31 ص

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، البدلات الجديدة التي من المزمع أن يرتديها الرواد؛ للسير على القمر بعد سنوات عدة، في إطار برنامج "أرتيميس". من جا...

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 6:25 ص

صححت شركة أبل ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes التي تعمل مع حواسب "ويندوز". وعقب وصول معلومة تشير إلى وجود ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes، أطلقت "أبل" ال...

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 2:30 ص

تعرّضت شركة أبل، لانتقادات حادة، إثر تسريبها بيانات مستخدمي متصفح "سفاري" لشركة صينية تابعة للحزب الشيوعي، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقالت ال...