لاما: أريولا يحتاج لفرض نفسه في ريال مدريد

السبت 5 أكتوبر 2019 21:00:24
لاما: أريولا يحتاج لفرض نفسه في ريال مدريد

أكد الحارس الدولي الفرنسي السابق، برنار لاما، أن مواطنه ألفونس أريولا يتمتع بإمكانات هائلة وعليه إثبات هذا الأمر وفرض نفسه من خلال حجز مكان أساسي في ريال مدريد.

وقال لاما، في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم السبت "إنني أعرفه جيدا. فهو يمتلك كل شيء لكي يكون من كبار الحراس، ولازالنا نحتاج للانتظار حتى نعرف ما إذا كان سيتجاوز الحاجز النفسي لامتلاك الثبات في الأداء الذي لم يتوفر له في باريس سان جيرمان ما لم يساعده في السنوات الأخيرة".

وأضاف الحارس السابق لمنتخب "الديوك" أن "النادي الباريسي لم يمنح أريولا الثقة الكاملة لكنه حصل على مباريات لإثبات أحقيته في البدء باستمرار ولم ينجح. آمل أن يحصل على الفرصة في مدريد وآمل بأن يساعده وجود زيدان في ذلك المسعى لكن الأمر يعتمد بالأساس عليه".

وأوضح لاما قائلا إن "أريولا حارس رائع ويتحرك بقدميه بطريقة رائعة ولديه إمكانيات بدنية رائعة، لكنه أحيانا يفتقد للحظ. وأمامه الوقت للقيام بالأمر، وعندما تلعب في الدوريات الكبرى لفترة طويلة، فإنك تكون حارسا كبيرا".

واعتبر لاما عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الريال تأتي لأنه قادر على النجاح مجددا، محذرا في نفس الوقت من أن النادي الإسباني لا يمتلك الكثير من الصبر لأنه مطالب دائما بتحقيق النتائج.