ماني: لا يهمنا الشعور بالتعب أو الإرهاق

الأحد 6 أكتوبر 2019 17:55:26
ماني: لا يهمنا الشعور بالتعب أو الإرهاق

تحدث ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول اٌلإنجليزي بنبرة يملؤها الحماس بعد فوز فريقه على ليستر سيتي بهدفين لهدف في الجولة الثامنة من البريميرليج، مُشيرًا إلى أن لاعبي الفريق لا يكترثوا بالإرهاق.

وقال ماني خلال تصريحاته لموقع ليفربول: "أنا سعيد للغاية، لكي أكون صريحًا، لقد كانت مباراة صعبة جدًا، وهذا ما كنا نتوقعه وننتظره، لعبنا يوم الأربعاء في دوري الأبطال وها نحن نخوض مباراة قوية أخرى، ولكن هذا أمر طبيعي، وهذه هي طبيعة المنافسة في الدوري الإنجليزي. في النهاية، يبقى الشيء الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث، ولا يهم شعورنا بالتعب أو الإرهاق".

وأضاف :"أعتقد أنه كان سيكون مهمًا للغاية لو استمرينا في السيطرة على مجريات اللعب، ولكن هذا لا يكون أمرًا سهلًا في بعض الأحيان، خاصة عندما نواجه فريقًا رائعًا كليستر. لقد تسببوا لنا في العديد من المتاعب واستطاعوا إدراك التعادل، ولذلك كان علينا ألا نستسلم. قبل النهاية مباشرة، حصلنا على ركلة جزاء، ولكي أكون صريحًا، أرى أننا استحقينا الفوز".

وأكمل :"تمريرة الهدف الأول من ميلنر ؟ لقد كانت تمريرة سحرية. لم أكن أتوقع أن يراني، لأنه اعتاد عدم التمرير لي في مثل هذه المواقف! كانت تمريرة مذهلة بحق، وبدوري أحاول دائمًا إنهاء الكرة في الشباك. أنا سعيد لتسجيلي هذا الهدف، وتضاعفت سعادتي عندما فزنا بالمباراة في النهاية".