عقب الانتصارات الكبيرة.. هاشتاج قوات الانتقالي تحرر الفاخر يتصدر ترندات تويتر

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 7:11 م
عقب الانتصارات الكبيرة.. هاشتاج "قوات الانتقالي تحرر الفاخر" يتصدر ترندات تويتر

تصدر هاشتاج "#قوات _ الانتقالي _ تحرر _ الفاخر" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متصدراً قائمة الترندات، وذلك بالتزامن مع الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية شمالي الضالع ، وعلى وجه الخصوص تحرير مدينة الفاخر من مليشيات الحوثي الموالية لإيران.
ويأتي تدشين الهاشتاج لتوثيق انتصارات الضالع ، والتوضيح للرأي العام الداخلي والخارجي دور قوات المجلس الانتقالي في صنع تلك الانتصارات على مليشيات الحوثي الموالية لإيران.
وتوالت التعليقات المؤيدة والمتفاعلة مع الهاشتاج التي رصدها "المشهد العربي على التحو التالي:
علق الكاتب والمحلل السياسي هاني مسهور على الهاشتاج قائلاً: القوات الجنوبية في محافظة إب اليمنية ليست قوات غزو أو احتلال بل قوات ردع للأذناب إيران الحوثيين ورسالة للعاجزين عن تطهير أرضهم بأن الأوطان لا تحررها الهاشتاقات ولا الشعارات الفارغة بل رجال يحملون أكفانهم على أيديهم.
كما علق على الهاشتاج ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الشطيري، قائلاً: "سلام الله على الضالع وعلى رجالها ونساءها واطفالها وجبالها وسهولها وشجرها وحجرها".
وأضاف: "سلام الله على سد الجنوب المنيع وحصنها الحصين وصمام امانه"
وتابع: "سلام الله على من عرف قدرها وثمن تضحياتها".
وعلق الكاتب الصحفي ياسر اليافعي على الهاشتاج قائلاً: الا يخجل الرئيس هادي ومعه نائبه علي محسن الأحمر عندما يشاهدون رجال الجنوب يحررون مدن في عمق الشمال، وبإمكانيات بسيطة ورواتب مقطوعة ومحاربين اعلامياً من الشرعة نفسها".
وأضاف: "بينما جبهاتهم في الشمال ركود وقواتهم حركوها لقتل أبناء الجنوب".

التعليقات