بلدية دبي توقع اتفاقية مع هواوي لتزويدها بأحدث تقنيات الاتصالات

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 1:15 ص
"بلدية دبي" توقع اتفاقية مع هواوي لتزويدها بأحدث تقنيات الاتصالات

وقعت كلا من بلدية و "هواوي" الشركة العالمية العاملة في مجال توفير البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات، مذكرة تفاهم ، وذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز ريادتها في المجالات التقنية وتطوير خدماتها طبقا لحلول التكنولوجيا الحديثة والناشئة والذكاء الاصطناعي وفق الرؤى والاستراتيجيات الحكومية الواعدة.
وتتعاون المؤسستان في إطار برنامج "تصور المستقبل" الذي يهدف إلى تطوير قدرات مبتكرة تتضمن تطوير مركز المستقبل وتعزيز الذكاء المتكامل للنظم والبيانات.
وذلك بما يمكن بلدية دبي من تقديم تجربة مستقبلية للمتعاملين بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات التنبؤية وباستخدام أجهزة وخدمات ذاتية التعلم والجيل السادس من الواي فاي Wi-Fi 6 لتعزيز تجربة المتعامل.
وستزود هواوي بلدية دبي بأحدث الحلول المخصصة لاستمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث ما يضمن أقصى قدر من الكفاءة والاعتمادية.
وقال شي لي الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الإمارات العربية المتحدة إن الشركة ستدعم بلدية دبي في إطلاق حلول مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ما يسهم في تحقيق رؤية المدينة الذكية والسعادة التي تتبناها قيادة الإمارة.

التعليقات

تقنية

الخميس 17 أكتوبر 2019 6:31 ص

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، البدلات الجديدة التي من المزمع أن يرتديها الرواد؛ للسير على القمر بعد سنوات عدة، في إطار برنامج "أرتيميس". من جا...