الإمارات تكرم إثيوبيين شاركوا في أولمبياد أبوظبي

الخميس 10 أكتوبر 2019 1:14 ص
"الإمارات" تكرم إثيوبيين شاركوا في أولمبياد أبوظبي

أقامت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، حفل تكريم لعدد من الإثيوبيين الذين شاركوا في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، الذي أقيم في الفترة من 14–21 مارس 2019.
وخلال كلمة له بهذه المناسبة، قال سفير دولة الإمارات بإثيوبيا ومندوبها الدائم بالاتحاد الأفريقي، محمد سالم الراشدي: "رغم قصر الوقت في إعداد الرياضيين الإثيوبيين للمشاركة في هذا الأولمبياد حصل الفريق على ميداليتين، وهو ما يدعو إلى الافتخار"، مشيرا إلى أن سفارة بلاده تهنئ الفائزين بالجوائز التي حصل عليها وتشجعهم على مزيد من العمل الجاد لتحقيق مزيد من النجاحات.
بدورها، قالت وزيرة الدولة بوزارة التعليم الإثيوبية، سيون تكلو، إن بلادها حققت نجاحا كبيرا في هذه الألعاب الخاصة وذلك بفضل دعوة سفارة دولة الإمارات بإثيوبيا للمشاركة في هذا الأولمبياد في أبوظبي.
وأضافت أن مشاركة الإثيوبيين في الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية جددت الأمل في نفوس هذه الفئة من المجتمع الإثيوبي، مؤكدة أن الحكومة الإثيوبية ستعمل على دعم أصحاب الهمم وتمكينهم للنجاح في كل المجالات.
وذكرت أن دولة الإمارات غيرت نمط تفكير الإثيوبيين تجاه هذه الفئة من المجتمع في البلاد، معربة عن شكر وتقدير الحكومة الإثيوبية والرياضيين لهذه اللفتة الإنسانية المهمة من الإمارات للاهتمام بأصحاب الهمم وتقديم الرعاية الخاصة بهم.

التعليقات

ثقافة و مجتمع

السبت 19 أكتوبر 2019 1:38 ص

كشفت المديرية العامة للمرور في السعودية، أنّ سير المركبات الكلاسيكية النادرة التي يتم اقتناؤها رغبةً في التميز والحفاظ على الذكريات، مخالف لقوانين الم...

الخميس 17 أكتوبر 2019 4:41 ص

تحتفل اليوم الخميس، الموافق 17 من أكتوبر من كل عام، سلطنة عمان، بيوم المرأة العمانية، الذي حدده السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عُمان؛ تكريمًا واعتزازًا...