بالتفاصيل..رئيس انتقالي أبين يزور اللواء 11 صاعقة

الخميس 10 أكتوبر 2019 02:27:22
بالتفاصيل..رئيس انتقالي أبين يزور اللواء 11 صاعقة

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري، صباح اليوم الأربعاء، اللواء 11 صاعقة، وذلك للاطلاع على التدريبات ومستوى الجاهزية القتالية لأفراد اللواء.
وخلال الزيارة، حث العميد الحوتري الجنود ببذل المزيد من الجهود في التدريبات واستغلال الوقت فيما يفيد، معبراً عن ارتياحه لمستوى التدريب وتفاؤله بالشباب وحماسهم للتدريب والدفاع عن أرضهم. وتشهد قيادة اللواء 11 صاعقة بقيادة العقيد أكرم الحنشي، تدريبات مكثفة لأفراد المقاومة التي انضمت للواء، كما يقوم أفراد اللواء بعملية الحماية للخط الدولي
وقال القائد أكرم الحنشي، إن أفراد المقاومة بعد أن دخلوا أبين في المعركة الأخيرة، فأنهم يقومون حالياً باستغلال أوقاتهم بالتدريب والتأهيل.
وأكد الحنشي استقرار الأمور في محافظة أبين، مشيراً إلى أن القيادة العسكرية للواء قد وضعت كافة الاحتياطات الأمنية، كما أن اللواء يقوم حالياً وإلى جانب مهامه بتأمين الخط الدولي بالمساهمة في عملية حفظ أمن والاستقرار المحافظة، وذلك وفقاً لتوجيهات قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.