طائفية إخوانية ضد الجنوب.. عدوانٌ إرهابي بسبب الصورة والعلم

الجمعة 11 أكتوبر 2019 15:21:52
طائفية إخوانية ضد الجنوب.. عدوانٌ إرهابي بسبب "الصورة والعلم"

يومًا بعد يوم، تثبت مليشيا حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي حجم طائفيتها الحادة، التي لا تختلف كثيرًا عما تقترفه المليشيات الحوثية من جرائم في هذا الصدد.

صباح اليوم الجمعة، اعتدت قوات المنطقة الأولى التابعة لمليشيا الإخوان بنقطة مفرق مدودة مدخل مدينة سيئون الغربي على مواطن بالضرب المبرح بأعقاب البنادق و تهشيم زجاج سيارته، وذلك بسبب تواجد صورة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بسيارته.

مصادر محلية كشفت أنّ القوات التابعة لمليشيا الإخوان قامت باقتياد الشخص بعد الاعتداء عليه إلى جهة غير معلومة، وذلك في استهداف يعتبر استمرارًا لمسلسل الاعتداءات التي تنفذها قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة لمليشيا الإخوان على المواطنين.

اعتداء مليشيا الإخوان على مواطن جنوبي بسبب حمل صورة الرئيس الزبيدي، يأتي بعد جُرم إرهابي آخر عندما اغتالت يد "الإصلاح" الباطشة المواطن سعيد القميشي بمدينة عزان بمحافظة شبوة، الأسبوعا الماضي، حيث حاولت مليشيا "الإخوان" مصادرة علم الجنوب من "الشهيد" الذي تمسّك بعلمه وهويته، فأطلق إرهابي خسيس النار عليه من المسافة صفر، فارتقى شهيدًا في الحال.

طائفية مليشيا "الإخوان" تجلّت في أبشع صورها، فيما أقدمت عليه من جرائم بحق جنوبي تمسَّك بعلمه وآخر احتفظ بصورة قائده، وهي طائفية لا تختلف عما تقترفه المليشيات الحوثية الموالية لإيران في هذا الصدد.

ولا تقتصر الجرائم الإخوانية على هذه الطائفية البشعة التي وصلت إلى حد القتل، فيوم أمس الخميس، اختطفت مليشيا "الإصلاح" أيضًا الإعلامي الجنوبي جمال شنيتر، قبل أن تطلق سراحه في وقتٍ لاحق من مساء الأمس، كما أقدمت المليشيات الإخوانية على اختطاف عددٍ من شباب مديرية عزان، حيث نفّذت حملة اعتقالات ونقلتهم إلى جهات مجهولة.

وتوجَّه الكثير من الانتقادات للمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، في عدم تسليطها الضوء بالقدر الكافي على الجرائم المروّعة التي ترتكبها المليشيات الإخوانية التي تتخذ من مصطلح "الشرعية" ستارًا تتوارى وراءه لترتكب جرائمها البشعة.

وكان اتحاد شباب الجنوب بمحافظة شبوة قد استنكر الأساليب القمعية لمليشيا الإخوان التابعة لحكومة الشرعية من خطف للمواطنين وقتل للأبرياء.

وقال "اتحاد الشباب" إنّ التصرفات الهمجية لن تثني أبناء شبوة، عن التعبير عن رفضهم لعملية الاجتياح لمحافظتهم والخضوع لمليشيات الإخوان التابعة لمأرب، كما طالب اتحاد شباب الجنوب بمحافظة شبوة المنظمات الحقوقية والإنسانية للتدخل ورصد هذه الانتهاكات السافرة.